بطاقة التعريف للقوات المسلحة

بطاقة التعريف للقوات المسلحة (أو بطاقة هوية العسكري) توفر الحماية الأعلى والميزات الأمنية ضد تبديل بطاقة العسكري حيث يتم تزويد البطاقة بالمعالجات المصغرة والميزات الأمنية الإضافية. يتم تزويد البطاقات أيضا بضمان للأمن الإلكتروني ووفر مكان مخصّص فيها لتخزين البيانات البيومترية مع تقنية البطاقة الذكية الرائدة في صناعة.

بطاقة الهوية للعسكري هي جزء لا يتجزأ من الضمانات لحقوق الضباط العسكريين وكافة المزايا التي تنص عليها القانون فيما يخص الجنود، وضباط الاحتياطي العسكري، والعاملين في قطاع الخدمات اللوجستية والخدمات الهندسية وقسم الصحافة العسكرية، ولقدامى المحاربين والمقاتلين السابقين والمتقاعدين العسكريين.

الهوية الإلكترونية العسكرية يمكنها أن تسهل مجموعة من التطبيقات على النحو التالي:

  • التعريف لهوية الفرد
  • إدارة الوصول والتحكم به
  • التطبيق الطبي
  • الإدارة ومراقبة الأسلحة النارية
  • مراقبة الوقود
  • المحفظة الإلكترونية
  • الحالة الاجتماعية

يتم تخزين بيانات الفرد الشخصية والتحقق منها بالامتثال الكامل للمعايير الدولية ISO/IEC 19794 مع ميزة “Match on Card” حيث يمكن للبطاقة أن تتضمن على التوقيع الإلكتروني لصاحبها والخدمات المعلوماتية المبنية على تكنولوجيا PKI.

الفحص والتحقق الآلي السريع

في حالة الطوارئ، من الممكن ان تتم قراءة البيانات الشخصية بطريقة إلكترونية بسرعة من خلال استخدام أجهزة القراءة الآلية المحمولة. في حالات الطوارئ من المهم للغاية إمكانية الوصول إلى البيانات ذات بالغ الأهمية لإنقاذ الحياة: فصيلة الدم، التطعيمات، الحساسية، الخلفية الطبية.

Armed Forces Identity Card

Electronic Armed Forces Identity Card (or Military eID) provides the strongest defense against military ID alteration with tamper evident security features and microprocessor. The cards also enable electronic security and biometric storage with industry-leading smart card technology.

Military eID is an essential part of accessing military rights and benefits for military servicemen, military reserve, employees of logistics service, engineering service, military press service, veterans, former combatants and military retirees.

Military eID may facilitate the range of applications as follows:

  • Identification of a person
  • access control (physical and logical)
  • medical application
  • firearms control
  • fuel control
  • electronic purse
  • civil status

Biometric authentication, storage and verification of person’s biometric data comply with the international standard ISO/IEC 19794 with “Match on Card” option. Card may provide a digital signature and PKI based services.

Fast automated checking

In case of emergency, electronically available personal data can be quickly read with the handheld readers. In emergency it is especially important to access life-saving data: blood group; vaccinations; allergy, medical background.